سلوك التقدم

 يمكن تحديد طريقة تقدم المتدربين في المستوى للدورة التدريبية بطريقتين:

1. محدود (الافتراضي):
يسمح هذا السلوك للمتدربين برفع المستوى على الفور دون انتظار قيام المدرب بمراجعة عمليات الإرسال الخاصة بهم على الأهداف الرئيسية في المستوى . يمكنك اختيار هذا السلوك للسماح للمتدربين بالارتقاء إلى المستوى مرة واحدة أو مرتين أو حتى ثلاث مرات أو أربع مرات أثناء انتظار مراجعة عمليات الإرسال الخاصة بهم.

هذا السلوك موصى به ، لأنه يتيح للمشرف بعض الوقت لاستعراض عمليات الإرسال مع عدم منع المتدربين من العمل على المحتوى للمستوى التالي. عندما يصل الطلاب إلى الحد الذي تم تحديده (عدد مرات الارتقاء) ، سيحتاجون إلى الانتظار حتى يحصلوا على درجة النجاح في أول مستوى يحتاج إلى مراجعة إرساليات، هذا السلوك يمنع الطلاب من الارتقاء في المستويات بشكل عشوائي.



 

 
2. غير محدود:
يسمح هذا السلوك للمتدربين بالارتقاء إلى المستوى الأعلى حتى نهاية الدورة التدريبية ، دون انتظار قيام المدربين بمراجعة عمليات الإرسال الخاصة بهم.

كيفية الوصول إلى سلوك التقدم:

 عند إضافة دورة تدريبية جديدة.

 
2 . عند التعديل على دورة سبق وتم إضافتها.

 
 

 

التقييم الذاتي

سياسة الحقوق والخصوصية

الدعم والتدريب الإلكتروني

كيفية ارسال استفسارات للمدرب

سياسة الحضور الإلكتروني

تسجيل جديد للمتدرب واختيار الدورة

كيفية الوصول للفصل الافتراضي (البث المباشر) المتدرب

سياسة النزاهة

كيفية الوصول للبرنامج الذي تم التسجيل فيه

مبادئ الملكية الفكرية وحقوق النشر

المتطلبات التقنية لإستخدام النظام

الدليل الإرشادي للمدرب المحدث

تواصل معنا

سياسة التدريب الإلكتروني

الشكاوي والمقترحات

كيفية الوصول إلى الواجبات والمهام

سياسة الدعم الفني

التسجيل في أكاديمية التخصصات المهنية للتدريب كمدرب

المتصفحات التي تدعم الدخول للفصول الافتراضية

الدليل الارشادي للمدرب

دليل نظام التنبيهات

متابعة التقدم في الدورة التدريبية

الدليل الارشادي للمتدرب

كيف يبحث المتدرب عن المحتوى في المنصة؟

تسجيل الدخول بالتحقق الثنائي للمتدرب

المجتمع / منتدى نقاش

المحتوى التعليمي في الدورة التدريبية

إنشاء تذكرة دعم فني للمتدرب

التفاعل مع المحتوى و إكمال الأهداف في الدورة

تنبيهات و إشعارات المهام

كيف تحصل على المساعدة من الدعم الفني لمنصة أكاديمية التخصصات المهنية للتدريب

كيفية الوصول إلى السياسات والآليات والأدلة الخاصة بالبرنامج التدريبي

كيفية التسجيل في البرنامج الذي تم اختياره

كيفية إنشاء واجبات

كيفية البحث عن المحتوى داخل المنصة

الرد على تذاكر الدعم الفني

انشاء المجتمع / المنتدى

قياس رضا المتدرب

التقارير و التصديرات

اضافة اختبارات

مراجعة المشرف لإرساليات المتدرب

معايير التصحيح في الاختبارات

كيفية تفعيل أدوات التواصل مع المدرب

إضافة المحتوى في الدورة وانواعه

إظهار تقييمات الطلاب في صفحة الدورة للزوار

كيف يمكن للمدير متابعة تقدم الطلاب واستعراض إرسالياتهم؟

تقارير جلسات الفصول الافتراضية (القاعات)

الرد على استفسارات المتدربين

كيفية إنشاء اختبار

إنشاء قاعة الكترونية (فصل افتراضي)

إنشاء تقييم ذاتي للمتدربين

خطوات تثبيت عرض في القاعة للاستخدام المتكرر

آلية عمل الدرجات في الاختبار

تقسيم المحتوى في الدورة التدريبية

إضافة تعليمات البداية في الدورة التدريبية

إضافة الأهداف

إضافة الخطة الزمنية للدورات

كيفية إنشاء دورة

دليل المعارف والكفايات المطلوبة من المتدرب

المتطلبات التقنية في البرنامج الإلكتروني

تعليمات كيفية البدء باستخدام البرنامج الإلكتروني

دليل تعريف الأقسام الأساسية للبرنامج/المقرر الإلكتروني

سياسة التواصل